مجلس اتحادية قلعة السراغنة، لحزب التجمع الوطني للأحرار يجتمع من اجل استكمال البناء التنظيمي للحزب بإلاقليم

 عقدت اتحادية قلعة السراغنة لحزب التجمع الوطني للأحرار يوم السبت 18 يناير 2014  بجماعة الجوالة اجتماع خصص لدراسة المستجدات السياسية ،على المستوى الإقليمي و الوطني، وذلك  بحضور فعاليات برلمانية عن هيئات سياسية أخرى.

فبعد كلمة  الترحيب بكافة مناضلات و مناضلي الحزب من رؤوساء جماعات و أعضاء و منتخبين و شباب و نساء ، و شكرهم على دعمهم اللامتناهي و على مواكبتهم لكل الأنشطة الحزبية، و بالملتحقين الجدد بالحزب .

تم تذكير الحضور بالمستجدات التي عرفتها الاتحادية ، و بالإجراءات العملية التي اتخذت  في ما يخص المسائل التنظيمية و اللوجيستيكية، المرتبطة بالتدبير اليومي لأنشطة الحزب بالإقليم  إذ  وقع الاتفاق بين جميع المناضلات و المناضلين ، على العمل من أجل تجديد الفروع و تكوين فروع في مناطق أخرى، قصد استكمال البناء التنظيمي لحزب الحمامة بقلعة السراغنة ، وفق جدول زمني متوافق عليه.

بعدها فتح باب النقاش حيث تطرقت جل المداخلات للمشاكل، المتعلقة بالقطاع الفلاحي كمياه السقي و مشكل مستشفى السلامة الإقليمي، و مشكل الجامعة بقلعة السراغنة.
وبعد الإجابة على أسئلة المتدخلين، من طرف مسؤولي الحزب في المؤسسات الجماعية و التشريعية ، رفعت آيات الولاء و الإخلاص لمولانا المنصور بالله جلالة الملك محمد السادس