المكتب الجهوي لحزب الحمامة بجهة الغرب يثمّن مجهودات صاحب الجلالة حول قضية الصحراء، ويعزي في وفاة الأخ الطاهر عبيت


تدارس أعضاء المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الغرب الشراردة بني احسن، خلال اجتماعه العادي المنعقد يوم الأحد 24 نونبر الجاري بمدينة سيدي سليمان عددا من القضايا الوطنية السياسية والتنظيمية.

وبخصوص قضية وحدتنا الترابية، ثمّن المكتب الجهوي للحزب مجهودات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله السامية، التي قطعت الطريق أمام أعداء وحدتنا الترابية، بانتزاعه دعما واضحا وموقفا صريحا من الإدارة الأمريكية التي اعتبرت المقترح المغربي حول الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية، مقترحا جديا وواقعيا وذا مصداقية، والذي يمثل مقاربة ممكنة من شأنها تلبية تطلعات ساكنة الصحراء إلى تدبير شؤونها الخاصة في إطار من السلم والكرامة.

وبخصوص الوضع التنظيمي بالجهة، اتفق أعضاء المكتب الجهوي على وضع تاريخ يونيو 2014 سقفا زمنيا لاستكمال الهياكل التنظيمية بالجهة من مكاتب الفروع ومكاتب إقليمية واتحادية، وفق جدولة زمنية واضحة، كما هو الشأن بالنسبة للجان الدائمة المتخصصة.

إن المكتب الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة الغرب الشراردة بني احسن، وهو يجتمع بمدينة سيدي سليمان في ظل ظرف حزين تجلى في وفاة الأخ الطاهر عبيت؛ عضو المجلس الجهوي للحزب ومستشار جماعي ببلدية بلقصيري، ليعزي في وفاة الأخ الطاهر سائلا من الله عز وجل أن يتقبله مع عباده الصالحين وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.