الملك محمد السادس يستقبل السيد صلاح الدين مزوار

استقبل العاهل المغربي الملك محمد السادس, الخميس 3 ماي، بالقصر الملكي بالدار البيضاء السيد صلاح الدين المزوار رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وبهذه المناسبة هنأه العاهل المغربي بتجديد ثقة الحزب فيه…

 

وفي وقت سابق بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صلاح الدين المزوار بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار.

ومما جاء في هذه البرقية ” يطيب لنا بمناسبة إعادة انتخابك رئيسا لحزب التجمع الوطني للأحرار٬ من قبل مؤتمره الوطني الخامس٬ أن نتوجه إليك بتهانئنا الحارة٬ وأصدق متمنياتنا لك بموصول التوفيق في مهامك القيادية لهيأتكم السياسية”.

وأكد الملك أن تجديد مناضلي ومناضلات الحزب الثقة في شخص المزوار” الموقر ليعد خير دليل على ما تتحلى به من خصال إنسانية حميدة٬ ومن تجربة سياسية واسعة٬ وما هو معهود فيك من تفان ونكران ذات والتزام بالدفاع عن مبادئ هيأتكم السياسية٬ وعمل دؤوب من أجل تعزيز مكانتها وحضورها الفاعل في المشهد السياسي الوطني٬ والنهوض بمهامها الدستورية”.

وقال الملك محمد السادس في هذه البرقية “إننا لواثقون من أنك٬ بفضل ما عهدناه فيك من غيرة وطنية صادقة٬ وتشبث مكين بمقدسات الأمة وثوابتها٬ ومن كفاءة وخبرة وحنكة٬ لن تدخر جهدا في قيادة حزبكم الوازن٬ لمواصلة إسهامه في توطيد المسار الديمقراطي والتنموي الذي نقوده٬ وانخراطه في المجهود الوطني٬ على غرار كافة الأحزاب السياسية الوطنية٬ لترسيخ دولة القانون والمؤسسات والحكامة الجيدة٬ وإشاعة روح المواطنة المسؤولة٬ لما فيه خدمة المصالح العليا للوطن والمواطنين”.

وأضاف “إذ نطلب منك إبلاغ جميع مناضلات ومناضلي الحزب٬ قيادة وقواعد٬ عبارات تقديرينا السامي٬ فإننا ندعو الله تعالى أن يلهمك التوفيق والسداد في مهامك النبيلة”.