اتحادية طنجة أصيلة تعقد مؤتمرها الإقليمي الخامس


عقدت اتحادية طنجة أصيلة بمدينة طنجة مؤتمرها الإقليمي الخامس يوم السبت 7 أبريل، والذي خصص لمناقشة التقريرين السياسي والمالي، ولانتداب المؤتمرين الذين سيمثلون الاتحادية في المؤتمر الوطني الخامس لحزب التجمع الوطني للأحرار.

في بداية المؤتمر، ألقى السيد محمد بوهريز المنسق الإقليمي للحزب كلمته، التي أكد فيها أن التقرير السياسي فرصة للاطلاع على التضحيات التي قام بها مناضلو الاتحادية والفروع والتنظيمات الموازية، لترسيخ مبادئ الحزب التي كافح من أجلها خدمة للصالح العام، كما شدد على أهمية الاستعداد لامتحان الانتخابات المحلية القادمة، بتوحيد الصفوف ونهج سياسة القرب مع المواطنين لتوضيح منهجية الحزب والحلول التي يقترحها لتجاوز المشاكل بعقلانية وحكمة.

ثم قام السيد فؤاد أحلوش كاتب فرع طنجة بني مكادة بتلاوة التقرير السياسي، متبوعا بالتقرير المالي الذي قدمه كاتب فرع طنجة مغوغة، السيد عبد العزيز بنعزوز، قبل أن يناقش المؤتمرون مضامين التقريرين.

بعد ذلك صادق المؤتمرون بالإجماع على المنتدبين الذين سيمثلون اتحادية طنجة أصيلة في المؤتمر الوطني الخامس. وفي نهاية المؤتمر، رفع المشاركون برقية ولاء وإخلاص لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.