الجهة الشرقية .. الشباك الوحيد للمكتب الجهوي للاستثمار الفلاحي بملوية يحصل على شهادة الجودة (إيزو 9001) على هامش الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب

حصل الشباك الوحيد للمكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بملوية، اليوم الخميس بمكناس، على شهادة الجودة (إيزو 9001) بناء على تحسينه لجودة تدبير ملف المساعدات المالية (استقبال المترشحين واحترام الآجال المحددة وتطابق المساطر مع النصوص القانونية).

وتم تسليم هذه الشهادة للمكتب خلال حفل ترأسه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، السيد عزيز أخنوش، على هامش الدورة ال 12 للملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب.

وأفرد الشباك الوحيد للمكتب، منذ إنشائه سنة 2008، حيزا وافرا من أعماله، لتلبية حاجيات زبنائه وتشجيع الاستثمار الخاص في القطاع الفلاحي بفضل جودة خدماته.

وتبرز هذه الشهادة التي حصل عليها المكتب، والتي أطلقت مسطرة الحصول عليها قبل نحو عام، الجهود المبذولة من أجل تحسين جودة الخدمات في مجال تتبع الطلبات وسرعة الرد عليها والطابع الموثوق لهذه الردود، وضمان المساواة في معالجة الملفات.

وتقوم سياسة الجودة التي ينهجها المكتب الجهوي للإستثمار الفلاحي بملوية على عدد من الأهداف تشمل على الخصوص تحديد انتظارات الزبناء من خلال الاستماع اليهم والإشراك والتأهيل الدائم لكفاءات موظفي المكتب وضمان تواصل ناجع وإشراك مختلف المتدخلين، وتحسين نجاعة أنظمة تدبير الجودة.