موقع جديد بنفس جديد

تفعيلا للدينامية والحركية الجديدة التي يعيشها حزب التجمع الوطني للأحرار، اخترنا أن نطور من خدماتنا وتواصلنا الرقمي مع زوار الموقع وتقديمه بشكل يرقى لتطلعات مناضلينا، وكذلك المهتمين بشؤون التجمع الوطني للأحرار.

الموقع في صيغته الجديدة اختار أن يقترب بشكل أفضل من زواره ويتفاعل معهم بشكل يومي، ويقربهم من أنشطة أعضاءه وتنظيماته.

نعتقد وبشكل جاد بضرورة التواصل الدائم وإطلاع الرأي العام الداخلي والخارجي على مستجدات الحزب وآليات اشتغاله داخل المؤسسات التي تحظى بتمثيليات مهمة من قبل أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار.

إن إختيار تجديد وتطوير هذه القناة التواصلية نابع من نفس جديد وقيادة جديدة تستشعر أهمية الانفتاح على الجميع، والتموقع في قلب رهان الاخبار والتواصل السياسي مع المواطن.

الموقع وفي نسخته الجديدة يقترح عددا من الوسائط التفاعلية مع القراء، كما يحرص على تقديم جديد الحزب وأنشطته داخل وخارج الوطن.

سيمكن الموقع أيضا مناضلي الحزب من التواصل المباشر مع المواطن، كما ينفتح على اقتراحات واسهامات الجميع في وضع تصورات للحزب أو للمؤسسات التي يشارك فيها التجمعيون.

اختيار تجديد الموقع وانفتاحه على شرائح أكبر من القراء يأتي في سياق دينامية اختار لها رئيس الحزب الأخ عزيز أخنوش شعار “العمل والمعقول” كتوجه أساسي للمرحلة المقبلة، نريده كذلك موقعا متجددا ومتفاعلا، منكم وإليكم، يحرص على خدمتكم ويرحب باسهاماتكم.

مرحبا بكم